الشحن و التوصيل

يرجى العلم بأن أيام العمل الرسمية في رمز الصفاء من السبت إلى الخميس. أيام الجمعة  وأيام العطل والأعياد الرسمية عطلة لجميع موظفين المتجر ولشركات الشحن.

ولا أسهل!

مهمتنا الأولى هي أن نقدم لك أفضل تجربة تسوق عبر الانترنت، ولذلك قمنا بتسهيل عملية الشحن والتوصيل عليك لأن راحتك هي أولويتنا.

شركات الشحن 

الشحن متوفر لجميع المدن داخل المملكة العربية السعودية رمز الصفاء يتعامل مع العديد من شركات الشحن مثل  أرامكس وغيرها

متى سيصلني الطلب؟

سنقوم بإيصال طلبك في خلال يوم إلى ٧ أيام عمل بعد أن:

– يتم تأكيد إستلام المبلغ في حالة الدفع بالفيزا او الماستركارد

– بعد تأكيد الطلب عبر الضغط على الرابط الموجود في الرسالة النصية (أو عبر إتصال هاتفي) في حالة إختيار الدفع عند الإستلام كوسيلة الدفع المفضلة.

بعد ذلك لن تحتاج إلى الإنتظار كثيرًا؛ سوف يتصل بك موظف شركة الشحن (أو أحد مندوبين رمز الصفاء للشحن والتوصيل) على رقم الهاتف الجوال المسجل لدينا للتنسيق معك على ميعاد إستلام الشحنة. يجب التنويه على ضرورة الرد على المكالمات الواردة إلى جوالك حتى يتمكن المندوب المسؤول عن التوصيل من التنسيق معك على موعد إيصال الطلب. يرجى العلم بأن أيام العمل الرسمية في رمز الصفاء هي من السبت إلى الخميس، وأن التوصيل غير متاح في أيام الجمعة وأيام العطل والأعياد الرسمية.

دائماً على إتصال – نتابع حالة الطلب معك 

لمتابعة حالة الطلب بشكل أفضل، سنرسل لك رسالة نصية على رقم الهاتف الجوال الذي قمت بتسجيله عند إتمام عمليه الشراء فور إرسال الشحنة. الرسالة النصية مزودة برقم تتبع الشحنة الخاصة بك والذي يمكنك ادخاله عبر موقع شركة الشحن لمتابعة حالة الشحنة مباشرة. إذا لم تجد في الرسالة النصية رقم لتتبع الشحنة الخاصة بك، ستجد رقم الهاتف الجوال الخاص بمندوبرمز الصفاء والذي يتولى مهمة توصيل الشحنة إليك – سيتواصل معك المندوب للتنسيق على ميعاد توصيل الطلب إلى منزلك. يمكنك أيضاً الدخول على حسابك الخاص على موقعرمز الصفاء لمتابعة حالة الطلب.

انتهينا! طلبك الأن بين يديك… لا تتردد في التقاط صورة لطلبك وارسالها لنا عبر البريد الإلكتروني أو إحدى صفحاتنا على شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة. ولا تنسى تزويد نص الصورة بهاشتاق #رمز_الصفاء ?